احسن دكتور مخ واعصاب في المنصورة

احسن دكتور اعصاب في المنصورة , احسن دكتور مخ واعصاب وعمود فقري في المنصورة

احسن دكتور مخ وأعصاب في المنصورة، المشهور بسمعته الطيبة، قادر على التعامل مع الأطفال والبالغين، على سبيل المثال اضطرابات الغدة النخامية أو الانزلاق الغضروفي، أضف إلى ذلك قائمة بأسماء أشهر أطباء المخ والأعصاب للتعامل مع حالات سرطان المخ، ومعالجة الشلل الدماغي، وغيرها من الأمراض الصعبة، والتي تحتاج إلى خبير واستشاري يتمتع بأعلى نسبة من الخبرة الطبية.

احسن دكتور اعصاب في المنصورة

يتوفر بمدينة المنصورة الكثير من أطباء الأعصاب المشهورين، ولا نستطيع أن نتحدث فقط عن احسن طبيب أعصاب في المنصورة، لأن هناك قائمة تحتوي على مجموعة متميزة من الأطباء اللذين هم من أصحاب التخصص في طب الأعصاب في المدينة:

  • لدينا دكتور محمد ستيت المصنف من بين احسن أطباء المخ والأعصاب في المنصورة، استشاري متخصص لمعالجة اضطرابات الغدة النخامية، أضف إلى ذلك الانزلاق الغضروفي القطني والانزلاق الغضروفي العنقي، أضف إلى ذلك النوبات الصرعية لدى الأطفال الصغار، وله أشهر مركز المنصورة لطب الأعصاب بالزهراء شارع صلاح سالم .
  • كما أن الدكتور شريف العناني هو احسن طبيب أعصاب بالمنصورة، متخصص لمعالجة سرطان المخ وشلل الأطفال والصرع، عيادته تقع في أرض الحلج بجوار صيدلية أبو الفتوح، وبالتحديد أمام قصر ثقافة الدقهلية المنصورة.
  • أضف إلى ذلك الدكتور محمد علي حسين قاسم استشاري الأعصاب والمتخصص لمعالجة إعاقات الحركة أضف إلى ذلك علاج الأطفال المصابين بالشلل الدماغي، وتقع عيادته في برج النور بشارع السكة الحديد القديم المتفرع من شارع بنك مصر.
  • دكتور حسن سلامة طبيب أعصاب متخصص لمعالجة مشكلات الانزلاق الغضروفي العنقي والتشنجات والصرع لدى الأطفال الصغار أضف إلى ذلك سرطان المخ وتشنجات الأعصاب لدى الأطفال الصغار وضمور العضلات، وتقع عيادته في 3 شارع بنك مصر.

احسن دكتور مخ واعصاب وعمود فقري في المنصورة

افضل دكتور مخ واعصاب وعمود فقري في المنصورة
احسن دكتور مخ واعصاب في المنصورة
ولا زال لدينا المزيد من الأطباء المعروفين بمهارتهم وخبرتهم الطويلة في المنصورة وهم: الدكتورة مها حازم، أخصائية الأعصاب الأشهر كما أنها استشارية في طب الأعصاب وتتخصص لمعالجة الاضطرابات العصبية لدى الأطفال الصغار ذوي الاحتياجات الخاصة، أضف إلى ذلك علاج الانزلاق الغضروفي القطني والرقبي، أضف إلى ذلك الأطفال المصابين بالشلل، مع علاج الحركات اللاإرادية، ولها عيادة في برج الصفوة، بالدور الخامس في السكة الحديد الجديدة، بالقرب من ميدان المحطة. أضف إلى ذلك ذلك د. خالد الكناني طبيب أعصاب متخصص لمعالجة اضطرابات الغدد والتشنجات الناتجة عن الصرع لدى الأطفال الصغار، ومعالجة سرطان المخ وشلل الأطفال والإعاقة الحركية، أضف إلى ذلك علاج الأطفال المصابين بالشلل الدماغي، ومعالجة حالات ضمور العضلات والتهاب الأعصاب، وتقع عيادته في برج المنتزه بشارع الجيش.
د. خالد الكناني
احسن دكتور مخ واعصاب في المنصورة
لدينا أيضا د. أحمد علي هجرس استشاري في طب الأعصاب قادر على علاج الحركات اللاإرادية أضف إلى ذلك تشخيص حالات الشلل الدماغي وضمور العضلات والتهاب الأعصاب لدى الأطفال الصغار، تقع العيادة في شارع كلية الآداب ويطلق عليها عيادة الإسراء التخصصية.

طبيب أعصاب وطبيب نفسي المنصورة

طبيب أعصاب وطبيب نفسي المنصورة
احسن دكتور مخ واعصاب في المنصورة

شاهد ايضا: احسن دكتور عظام في المنصورة

ويوجد كذلك المزيد من الأطباء المتميزين في مدينة المنصورة اللذين هم من أصحاب التخصص في أمراض الأعصاب وعلم النفس وهم على النحو التالي:

  • استكمالا للحديث عن احسن دكتور أعصاب في المنصورة، نرشح لك دكتور حسام السبكي للتعامل مع… جراحات المخ بالتدخل الجراحي المحدود لإزالة أورام المخ والغدة النخامية والحبل الشوكي. تقع العيادة في شارع قناة السويس بالمنصورة.
  • أضف إلى ذلك الدكتور محمد فاروق الشريف، وهو محاضر واستشاري في جراحة المخ والعمود الفقري وقسطرة المخ، وحاصل على دكتوراه في جراحة المخ والأعصاب من جامعة توهوكو، وتقع عيادته في شارع جيهان، المنصورة، الدقهلية.
  • كما صنف ضمن القائمة الدكتور المتولي علي المتولي. احسن دكتور اعصاب في المنصورة استشاري جراحة المخ والأعصاب والطب النفسي ومعالجة الإدمان، عيادته في عزبة الشال، المنصورة، الدقهلية.

احسن دكتور اعصاب اطفال في المنصورة

افضل دكتور اعصاب اطفال في المنصورة
احسن دكتور مخ واعصاب في المنصورة

المنصورة هي إحدى مدن محافظات مصر التي تحتوي على الكثير من الكوادر والكفاءات الطبية في أهم التخصصات، ومن أهم اللذين هم من أصحاب التخصص لمعالجة أمراض المخ والأعصاب لدى الأطفال الصغار ما سوف نقوم بذكره:

  • في سياق الحديث عن الأفضل دكتور اعصاب في المنصورة لدينا الدكتور أحمد حلقة المتخصص لمعالجة المشكلات العصبية لدى الأطفال الصغار على سبيل المثال اضطرابات الغدة النخامية أضف إلى ذلك علاج الانزلاق الغضروفي القطني والانزلاق الغضروفي العنقي.
  • أضف إلى ذلك التشنجات وسرطان الدماغ، أضف إلى ذلك شلل الأطفال والإعاقة الحركية والشلل الدماغي لدى الأطفال الصغار.
  • أضف إلى ذلك علاج التشنجات العصبية والحركات اللاإرادية والشلل الدماغي، يعمل الدكتور أحمد في مستشفى الحكمة، والتي تقع في ميدان علي مبارك، أمام حديقة هابي لاند، في الدقهلية، المنصورة.
  • كما يتوفر دكتور عبد الحليم طنطاوي محمد وهو أيضا استشاري أمراض المخ والأعصاب ومتخصص لمعالجة سرطان المخ والإعاقة الحركية ومعالجة الأطفال المصابين بالشلل الدماغي وعنوان العيادة بالسكة الجديدة وتحديدا برج خاطر بالدقهلية بالمنصورة.

مستشفى جامعة المنصورة

مستشفى جامعة المنصورة
احسن دكتور مخ واعصاب في المنصورة

شاهد كذلك: طريقة الحجز عند الدكتور عصام الشريف

ومن ناحية أخرى يتميز مستشفى جامعة المنصورة بوجود عيادة خارجية لأمراض الأعصاب مجهزة ومزودة بأحدث الأجهزة لإجراء الجراحات المتقدمة في المخ والنخاع الشوكي والأعصاب الطرفية، ويتراوح عدد الجراحات التي يتم إجراؤها بالقسم ما بين 15 إلى 20 حالة أسبوعياً:

  • ويوجد بالقسم أيضاً جهاز تفتيت أورام الجهاز العصبي عن طريق استخدام الموجات الصوتية، أضف إلى ذلك جهاز حفر العظام الهوائي.
  • ويوجد كذلك مثقاب كهربائي لعظام الجمجمة، وجهاز للجراحة ثلاثية الأبعاد والتصوير الشعاعي خلال الجراحة.
  • مع وجود أجهزة مناظير متخصصة لجراحة المخ والأعصاب وعددها 7 أنظمة، أضف إلى ذلك ميكروسكوب جراحي مرتفع التقنية، وشاشة عرض مزودة بكاميرا لعرض كل العمليات الخاصة خلال وبعد الجراحة، مع وجود أحدث الأدوات والمعدات لأجهزة التخدير وشاشات المتابعة.

الأسئلة الشائعة

عقب أن تعرفنا على احسن دكتور أعصاب في المنصورة، إليك الأسئلة الأكثر انتشارا.

من هو احسن طبيب أعصاب في مصر؟

لدينا الدكتور محمد جبر استشاري جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري وهو احسن جراح أعصاب في مصر.

كيف يتم فحص طبيب الأعصاب؟

ويتم الكشف والتشخيص عن طريق إجراء فحص التصوير بالرنين المغناطيسي أو التصوير المقطعي بالإصدار البوزيتروني، وتصوير كافة الأوعية الدموية للتأكد من عدم وجود انسداد في الأوعية الدموية المؤدية إلى الدماغ، وبعد ذلك يتم وصف العلاج.

كيف أعرف أنني بحاجة إلى طبيب أعصاب؟

حينما تكون هناك علامات واعراض على سبيل المثال الصداع النصفي، أو ما يسمى بالصداع التوتري، أضف إلى ذلك الألم العصبي مع الدوخة، والشعور بعدم الثبات.وفي الختام تعرفنا على احسن دكتور أعصاب في المنصورة، أضف إلى ذلك عدد من أشهر أطباء الأعصاب في المنصورة وعياداتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى